Animecass

أنمي كاس (Anime Cass).. هو موقع متخصص بأخبار الأنمي الياباني وكذلك أخبار الألعاب والقصص المصورة، وأيضا المقالات المتنوعة في صناعة الرسوم المتحركة. هدفنا توفير محتوىً موجه للجمهور بما يناسبهم.

الأحد، 19 يناير 2020

لعبة : Ni no Kuni: Wrath of the White Witch Remastered


Ni no Kuni: Wrath of the White Witch Remastered



مقدمة:
الإصدار المحسن من اللعبة الصادرة على أجهزة الجيل الماضي “Ni no Kuni: Wrath of the White Witch” والتي تعد بدورها نسخة مطورة من لعبة جهاز الـNintendo DS الصادرة عام 2010 “Ni no Kuni: Dominion of the Dark Djinn”.

المطور: Level-5
الناشر: Namco Bandai Games
تاريخ الإصدار: 20/9/2019
التصنيف: تقمص أدوار
نسخة التقييم: PS4

الإيجابيات:
مظهر اللعبة وتفاصيل عالمها مبهرة وخلابة، كذلك تصاميم الشخصيات التي تجسد بوضوح روح إستديو جيبلي العظيم.
المقطوعات الموسيقية في اللعبة من أجمل ما سمعت، وكانت المعزز الأول لرغبتي في استكشاف المزيد من عوالم اللعبة والدخول في قتالات ملحمية لمجرد الاستماع لألحانها الرائعة.
نظام ترويض المرافقين في اللعبة ممتع، حيث يسمح لك بترويض الوحوش الذين تواجههم عند تحقيق حالة معينة بصورة عشوائية، ويتيح كذلك تطويرهم والانتقال بهم لأطوار متقدمة تعزز قوتهم وخصائصهم مما يفيد بشكل كبير خلال نهاية اللعبة.
التحسينات لهذه النسخة من اللعبة بسيطة وواضحة، إعادة إصدار لنفس اللعبة من الجيل السابق دون تعديل على محتواها الأصلي مع ارتفاع في مستوى الأداء التقني والرسوم.

السلبيات:
نظام اللعب بسيط إلا أنه غير مرضٍ وغير موزون كذلك، في كثير من الأحيان أضطر لعدم استخدام المرافقين حتى المناسب منهم للعدو الذي أواجهه من جانب تضاد العناصر، وأجد نفسي عوضًا عن ذلك هاربًا من هجمات العدو بشكل عشوائي داخل ميدان المعركة، مستخدمًا استراتيجية الضرب والهرب في صورة مثيرة للشفقة.
قصة اللعبة هي أضعف عناصرها، حيث لم يتم تقديمها بشكل يثير اهتمامي، كانت ضعيفة في المجمل وإن برزت عدة مشاهد قوية بين الحين والآخر، كما أن نهايتها المحبطة لم تعجبني إطلاقًا.

الخلاصة:
لا جرم أن اللعبة تقدم أسلوبًا وتوجهًا فنيًا متميزًا بذاته، وكذلك ألحانها الرائعة التي لن أتوقف عن الاستماع لها في أي وقت قريب، إلا أني لا أجد ما قد يشفع لضعف القصة ونظام اللعب الركيك في لعبة قصصية بالدرجة الأولى، ليس في ميزاني على أية حال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق